طبعة ثالثة من رواية “مهرة بلا فارس” للروائية وفاء شهاب الدين |

طبعة ثالثة من رواية “مهرة بلا فارس” للروائية وفاء شهاب الدين

صدر حديثاً عن دار اكتب للنشر والتوزيع بالقاهرة الطبعة الثالثة لرواية”مهرة بلا فارس”للروائية وفاء شهاب الدين
تحكى الروايه قصه حب بين فتاه ريفيه مصريه تتمتع بموهبه الكتابه وبين ناشر عراقى كان يعيش فى مصر , وتعرض الروايه المتغيرات الاجتماعيه التى حدثت فى المجتمع فى فتره حرب العراق . وتتعرض الروايه للعادات والتقاليد المصريه والعراقية.
الكاتبة وفاء شهاب الدين لها أنشطة كثيرة؛ حيث كتبت الكثير من المقالات والقراءات وقدمت من خلال الجرائد والمواقع الإلكترونية والمجلات الكثير من العروض المميزة لإصدارات كتاب ومبدعين من خلال عملها كمستشار إعلامي للعديد من دور النشر وللكتاب المستقلين ومديرا لمركز شهرة الإعلامي ولديها ست روايات مطبوعة ومجموعتين قصصيتين .
تقول وفاء شهاب الدين عن روايتها”مهرة بلا فارس” :ــ رواية “مهرة بلا فارس” من الروايات التي لا يمكن الإلمام بها في قراءة واحدة لكثرة التفاصيل لكي يستطيع القاريء تقييمها لابد أن يقرأها مرة أخرى بتركيز ولا يعتمد على القراءة الأولية ..أنا لا أكتب شيئا بدون مبرر درامي ولا أريد الخوض في تفاصيل كثيرة إن كان الزواج معلن لما اضطرت مهرة للسفر إلى العراق وحدثت النهاية بتلك الطريقة وقد وضحت أسباب كثيرة لهذا الأمر لكنها كانت بصورة غير مباشرة لأننا في العمل الأدبي لا نسرد الأسباب أبدا بطريقة مباشرة وإلا فقدنا أهم العناصر الروائية وهي التشويق.

عدد المشاهدات:(70)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اجب عن السؤال *

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بصرياثا الثقافية الادبية@ بصرياثا للاستضافة وتصميم وادارة المواقع الالكترونية