تاراس Taras وأرينا Arena بقلم: امين ظافر غريب |
TARAS

تاراس Taras وأرينا Arena بقلم: امين ظافر غريب

تاراس Taras Bulba يرسل ابنه أندريه André إلى مدرسة بولندية، وكان البولنديون الأسياد في أُكرايينا Oekraïne (قاعدتها كييف برزت في 30 كانون الأول 1922 كأحد مؤسسي الاتحاد السوفيتي. عام 1945، أصبحت جمهورية أوكرانيا الاشتراكية السوفيتية حصلت على الاستقلال مرة أخرى بتفكك الاتحاد السوفيتي عام 1991)، ويكافح الأوكرانيون لتحرير بلدهم، ليتعلم على يد أعدائه، فيأمن مكرهم، بدلًا من ذلك، يحب (أندريه) ابنة أحد النبلاء البولنديين، ليبدأ صراع قوي بين الحب وشرف العائلة، والهوية الوطنية.
.. والشرطية أرينا Arena ملكة جمال شرطيات العراق العريق أبو الدنيا وشرطيات الدنيا.. عراق بدء التاريخ وشبعاد وعشتار..
أرينا كولتسوفا الأجمل في دوريات الشرطة الاوكرانية الأكثر استخداما في الصحافة الأوكرانية، كخلفية فنية عند عرض أخبار الشرطة المحلية.
يا ولداه!.. الشرطية مرضت بعد توقيف أحد المشتبه بهم في كانون الأول الماضي، ونوه بأن الموقوف بصق في حر وجه الشرطية عند محاولتها القبض عليه، وبعد فترة فقدت المذكورة الوعي ما تسبب في نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج. بعد هذا الحادث أصابها الشحوب ونحفت كثيرا وفقدت الشهية نحو الطعام ولم تعد تأكل،”خلال نصف عام عانت البائسة من مرض الرئتين، وبعد ذلك بدأ العلاج الكيميائي وتناول أغذية الأطفال ومن ثم التغذية بواسطة السيروم المغذي لكن رغم ذلك استمر تدهور صحتها إلى أن توفيت”.

فيلم Taras Bulba أميركي مخرجه البريطاني J. Lee Thompson عام 1962م.
بطولة:
Yul Brynner
Tony Curtis
Christine Kaufmann
Sam Wanamaker
Brad Dexter

عدد المشاهدات:(72)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This blog is kept spam free by WP-SpamFree.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بصرياثا الثقافية الادبية@ بصرياثا للاستضافة وتصميم وادارة المواقع الالكترونية