يعقوب شاهين يُطلق “كليب” أغنيته الجديدة بعنوان “تُرابها رُوحي” |

يعقوب شاهين يُطلق “كليب” أغنيته الجديدة بعنوان “تُرابها رُوحي”

رام الله / دانا عليان :
أطلق الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين الذي ينافس على لقب “محبوب العرب” في برنامج المواهب الشهير “أراب أيدل” كليب أغنيته الجديدة “ترابها روحي”, حيث تعكس الأغنية الواقع الذي يعيشه الشعب المضطهد من قبل الإحتلال الإسرائيلي, ويبين فيها عشقه وتمسكه بترابها الغالي.
وتزامن إطلاق الأغنية بعد أيام قليلة من حصول دولة فلسطين على قرار أممي بأغلبية ساحقة من مجلس الأمن يقضي بإدانة وتجريم الإستيطان وتهويد الأرض.
وأهدى شاهين النجاح الذي حققه حتى اللحظة في برنامج “أراب أيدل” وتأهله إلى مرحلة النصف نهائي إلى الشعوب العربية وخاصة الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل نيل الإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك, وتويتر, وانستغرام, ويوتيوب”, مع الأغنية المصورة, لاسيما مجموعة الإتصالات الفلسطينية التي قامت بانتاجها, حيث حازت على مئات الآلاف من المشاهدات والإعجابات بعد ساعات قليلة على إطلاقها.
يُذكر أنَّ أغنية “ترابها روحي” ليعقوب شاهين” من كلمات الشاعر رامي شبانة, وألحان خالد خصيب, وتوزيع يعقوب الأطرش, وإنتاج مجموعة الإتصالات الفلسطينية, وإخراج معن سمارة, فيما نفذت شركة ميديا كلينك إنتاج الأغنية.

عدد المشاهدات:(26)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This blog is kept spam free by WP-SpamFree.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة بصرياثا الثقافية الادبية@ بصرياثا للاستضافة وتصميم وادارة المواقع الالكترونية