3 thoughts on “ملف خاص عن القاص الراحل محمود عبد الوهاب

  1. الأخوة في بصراياثا:
    بالصدفة وأنا اقرأ صفحات بصرياثا واحدة تلو الأخرى وقع اهتمامي على عنوان: “ملف خاص عن الراحل محمود عبدالوهاب ” قرأته بالتمام، وللأسف لم أجد دراستي عنه ضمن الملف، في ذلك الحين عندما التقى بي قال لي عنها ” هذه الدراسة النقدية المتمثلة بالنقد الثقافي، تعد أفضل دراسة تناولت أعمالي بواقع رؤيتها العلمية العميقة والدقيقة” ولحسرتي لم أجد الجهد الكبير الذي استحقه أدب عبدالوهاب، ولا أدري لمن أقدم عتبي للذي لا يقرأ أم لجهالة التمييز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. يقول د. جعفر كمال:
    21/11/2022 الساعة 4:11 مساءً
    تعليقك في انتظار المراجعة. هذه معاينة؛ سيكون تعليقك مرئيًا بعد الموافقة عليه.
    الأخوة في بصراياثا: بالصدفة وأنا اقرأ صفحات بصرياثا واحدة تلو الأخرى وقع اهتمامي على عنوان: “ملف خاص عن الراحل محمود عبدالوهاب ” قرأته بالتمام، وللأسف لم أجد دراستي عنه ضمن الملف، في ذلك الحين عندما التقى بي قال لي عنها ” هذه الدراسة النقدية المتمثلة بالنقد الثقافي، تعد أفضل دراسة تناولت أعمالي بواقع رؤيتها العلمية العميقة والدقيقة” ولحسرتي لم أجد الجهد الكبير الذي استحقه أدب عبدالوهاب، ولا أدري لمن أقدم عتبي للذي لا يقرأ أم لجهالة التمييز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. للأسف الشديد دكتور لم نحصل على مقالكم وقراءتكمم لأدب الصديق الراحل محمود عبد الوهاب لو تفضلتم بارسالها لنضيفها للملف مع خالص المحبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *